المنتخب السعودي يتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 17 عامًا متصدرًا مجموعته
جدة / تأهل المنتخب السعودي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 عامًا 2026، متصدرًا المجموعة الأولى برصيد (7) نقاط، عقب تعادله مع منتخب طاجيكستان بنتيجة (5 - 5)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وشهدت الجولة ذاتها تعادل منتخب تايلاند مع ميانمار بنتيجة (2 - 2).
وفي المجموعة الثانية، فاز المنتخب الياباني على منتخب إندونيسيا بنتيجة (3 - 1)، فيما تغلب منتخب الصين على قطر بنتيجة (2 - 0).
وتُستكمل يوم اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثالثة للمجموعتين الثالثة والرابعة.