مدرب نيوكاسل يونايتد يتلقى عروضًا سعودية مغرية.. ووكيل أعماله يكشف التفاصيل

رافائيل بينيتيز

مدريد: كشفت تقارير صحفية عن تلقي الإسباني رافائيل بينيتيز، المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، عرضًا مغريًا لتدريب أحد الأندية السعودية.

وقال البلجيكي جو كماجا، وكيل أعمال المدرب في تصريحات لموقع «جول» العالمي: «نعم هناك عرض سعودي تلقاه بينيتيز»، لكنه رفض الكشف عن هوية النادي صاحب العرض، مشيرًا إلى أن بينيتيز لن يستمر مع نيوكاسل ويقترب بقوة من التدريب في الدوري السعودي بعد وصول عرضٍ مغرٍ إليه.

لكن الموقع الإيطالي « tuttocalcionews» أشار إلى أن وكيل بينيتيز أكد في تصريحات صحفية، وصول عرض مُغرِ من نادي الأهلي السعودي إلى جانب وجود اهتمام من ليون الفرنسي بالتعاقد مع مدرب ليفربول السابق.

وبلغت قيمة العرض السعودي 10 ملايين يورو كراتب في العام الواحد للتدريب في دوري المحترفين الموسم المقبل، وينتهي عقد مدرب ليفربول الإنجليزي الأسبق مع فريقه نيوكاسل بنهاية الموسم الحالي، إذ اقترب من الرحيل عن تدريب الأخير.

وكانت إدارة النادي الأهلي السعودي أعلنت إقالة الأوروغوياني خورخي فوساتي من تدريب الفريق وتعيين المدرب الوطني يوسف عنبر بدلًا منه حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

ويملك بينيتيز سيرة ذاتية تدريبية قوية مع كبار أندية أوروبا مثل: ريال مدريد، وفالنسيا، وليفربول، وتشيلسي، وإنتر ميلان، ونابولي الإيطالي.