#السومة وجيوفينكو يتنافسان على أفضل هدف بالجولة الرابعة آسيويًّا

عمر السومة

جدة: شهدت قائمة الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف في الجولة الرابعة من دور المجموعات دوري أبطال آسيا، وجود الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، لاعب الهلال، والسوري عمر السومة، مهاجم الأهلي.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائمة الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف؛ حيث تضمنت هدف الإيطالي جيوفينكو، والذي سجله من تسديدة قوية في شباك الاستقلال الإيراني، خلال المباراة التي انتهت بفوز «الزعيم»، بهدف نظيف.

وظهر السوري عمر السومة، نجم الأهلي، في القائمة أيضًا، بالهدف الذي سجله من ركلة حرة مباشرة أمام بيروزي الإيراني، وأسهم في الفوز بثنائية دون مقابل؛ ليعزز فرص فريقه في التأهل للدور ثمن النهائي.

كما شهدت القائمة أيضًا وجود الثنائي الإسباني تشافي هيرنانديز، لاعب نادي السد القطري في شباك باختاكور الأوزبكي، وهدف اللاعب ريكاردو لوبيز، لاعب جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي في شباك نادي أوراوا الياباني.

ويحتل الهلال حاليًّا صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط، وصل إليهم عبر تحقيق 3 انتصارات، وتعرضه لهزيمة وحيدة.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، حققها من انتصارين وخسارتين.

وشهدت هذه الجولة حصول ليوناردو دا سيلفا، مهاجم الوحدة الإماراتي، على لقب أفضل، بعد تألقه بشكل كبير خلال مباراة فريقه ضد الريان القطري، وأحرز 4 أهداف، قاد بها الوحدة لقلب الطاولة على رأس الفريق القطري وهزيمته 4-3، بعدما خرج من الشوط الأول متأخرًا بثلاثة أهداف مقابل هدف.