#الاتحاد يحاول الهروب من شبح الهبوط بثنائية في #الاتفاق

الاتحاد والاتفاق

جدة: واصل فريق الاتحاد، انتصاراته في طريق الابتعاد عن شبح الهبوط، بالتغلب على نظيره الاتفاق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة وعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الاتحاد قد فاز على مضيفه النصر بنتيجة 3 - 2، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الماضية.

سجل هدفي الاتحاد اللاعب عبدالعزيز البيشي في الدقيقتين 31، 38، وشهدت الدقيقة 88 إشهار حكم المباراة للكارت الأحمر للاعب الاتفاق حسين قاسم.

وسيطر الاتحاد على غالبية فترات المباراة؛ حيث توالت هجماته على مرمى فريق الاتفاق، الذي فشل في مبادلة «العميد» السيطرة المُطلقة على مجريات المباراة.

لكن الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت مبادلة الاتفاق الهجوم للاتحاد، حتى كاد يُحرز الفريق هدف تقليص الفارق في الدقيقة 93 من المباراة.

ووفق الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بلغ عدد الحضور الجماهيري للقاء 26840 مشجعًا.

أدار المباراة طاقم تحكيم دولي، بقيادة البولندي سيمون مارتشينياك حكمًا للساحة، يعاونه باويل سوكولنيكي ومارسين بونيك حكمان مساعدان، ودانيلو جروجيتش حكمًا رابعًا، وكيفين بلوم حكمًا للفيديو.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الاتحاد رصيده من النقاط إلى 31 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب أندية دوري المحترفين؛ ليواصل رحلة ابتعاده رويدًا رويدًا عن شبح الهبوط الذي يُلاحقه منذ بداية الموسم.

فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 33، مُحتفظًا بالمركز التاسع.