صحيفة إنجليزية: إبراهيموفيتش يقترب من "#بيراميدز" المصري

القاهرة: في واحدة من الصفقات التي قد تشكل مفاجأة في عالم كرة القدم؛ يقترب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من الانضمام إلى نادي "بيراميدز إف سي" المصري.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن اللاعب قد يغادر نادي جالاكسي الأمريكي في نهاية الموسم ليوقع على عقد هو الأضخم في تاريخ الكرة المصرية.

وسيتخذ إبرا البالغ 36 عامًا قراره النهائي بالانضمام إلى النادي الملقب سابقًا باسم (الأسيوطي) خلال الفترة المقبلة، وقد ينتقل في الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل.

وينتهي الدوري الأمريكي الذي يلعب فيه النجم السويدي في ديسمبر المقبل، وقد يكون ذلك الموعد فرصة لخوض زلاتان تجربة جديدة، وهو الذي لعب في برشلونة وإيه سي ميلان وإنتر ويوفنتوس وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

واستقطبت الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة عددًا من مشاهير اللعبة؛ إذ انضم أسطورة الحراسة البرازيلية ديدا ليصبح مدرب حراس في فريق بيراميدز، كما عين المنتخب المصري ميشيل سلجادو النجم السابق لريال مدريد مساعدًا للمدير الفني للمنتخب.

وحل بيراميدز (الأسيوطي) في المركز التاسع في الدوري المصري الموسم الماضي لكنه، يأمل اقتناص لقب الدوري من الأهلي المهمين على البطولة خلال السنوات الأخيرة.