لجنة #الانضباط تغرم ناديين وتوقف لاعبين

الاتحاد السعودي لكرة القدم

الرياض: أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، 4 قرارات تأديبية، ضد ناديين ولاعبين، بدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

حيث غرمت نادي جدة 10,000 ريال؛ لحصول 6 من لاعبيه على إنذارات، خلال لقاء الفريق أمام نادي الأنصار دوريًا.

كما ألزمت نادي الشعلة بدفع غرامة مالية قدرها 10,000 ريال؛ لتأخر إداريه 20 دقيقة عن الموعد المحدد، لتسليم كشف أسماء المشاركين في مباراة فريقهم أمام نادي النجوم دوريًا.

وأوقفت اللجنة لاعب نادي الشعلة معاذ عفانة مباراتين رسميتين، بالإضافة إلى مباراة الإيقاف التلقائي، وإلزامه بدفع غرامة قدرها 10,000 ريال؛ لارتكابه سلوكًا مشينًا ضد لاعب منافس؛ مما أدَّى إلى طرده من الحكم في مباراة فريقه أمام نادي النجوم دوريًا.

وقررت اللجنة إيقاف لاعب نادي النهضة بادي دنيال، مباراة رسمية واحدة، بجانب مباراة الإيقاف التلقائي، وإلزامه بدفع غرامة قدرها 10,000 ريال؛ للعبه العنيف تجاه لاعب منافس مما أدّى إلى طرده من الحكم في مباراة فريقه أمام نادي الجبلين دوريًا.

ووفق بيان اللجنة، الذي نشره الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإنّ اللاعبين والناديين مُلزمون بدفع الغرامة المالية خلال 30 يومًا من صدور القرار غير قابل للاستئناف.