#النائب_العام يزور فرع #النيابة_العامة بالدمام

قام معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب بتفقد مقر فرع النيابة العامة بالدمام فور علمه بنبأ الحريق الذي اندلع اليوم بالفرع.

ووقف معاليه يرافقه معالي وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح بن شلعان على الأضرار الناجمة عن ذلك، واطمأن على سلامة منسوبي الفرع ومراجعيه، كما تفقد جميع ما يلزم بشأن ذلك، واجتمعا بفضيلة رئيس الفرع ورؤساء الدوائر به وتم مناقشة وإقرار آلية العمل بالخطط البديلة والإحتياطة لمثل هذه الحوادث.

وأكد معالي النائب العام بأنه لم ينجم عن حادث الحريق أي أضرار بشرية أو تلف أو فقد للقضايا المنظورة بالفرع، مضيفا أن كافة فروع النيابة العامة تعمل وفق نظام قضايا إلكتروني مركزي والذي يتم من خلاله الإحتفاظ بنسخ احتياطية لكل إجراء يتخذ مباشرة بمركز معلوماتي خاص لذلك بالمقر الرئيس، وفق أعلى درجات الأمن المعلوماتي في هذا الشأن.

ووجه معالي النائب العام بتقديم كافة ما يحتاجه الفرع بهذا الصدد، وتسخير كل الطاقات لمواصلة عجلة العمل اليومي دون تأثر بذلك الحريق ومخلفاته.

كما شكر معاليه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية على مباشرته أعمال إطفاء الحريق مع الجهات المختصة وتوجيهاته السديدة في ذلك، وحرصه البالغ على الاطمئنان بنفسه على سلامة الجميع، رافعا أكف الضراعة للمولى جل وعلا أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة وأن يحفظ الجميع من سوء ومكروه أنه سميع مجيب.