جامعة طيبة تكمل استعداداتها لاستقبال الطلبة للعام الجامعي الجديد

المدينة المنورة: أكملت جامعة طيبة استعداداتها لاستقبال الطلاب والطالبات للعام الجامعي الجديد، من خلال تهيئة المدينة الجامعية والكليات والقاعات ومباني الخدمات لاستقبالهم وانطلاق الدراسة.

وأكد مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني، السبت، أن الجامعة أكملت استعداداتها بكل قطاعاتها وهيأت البيئة التعليمية المناسبة للطلبة، موضحًا أن الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، لم يألوا جهدًا في دعم التعليم والحرص على أن يكون المواطن على قدر عال من التعلم والتدرب.

وأشار إلى وجوب بداية الانتظام في الدراسة من اليوم الأول مع إظهار الجدية الكاملة، والانضباط التام ليسود الانطباع الحقيقي لجامعة جادة حريصة على الالتزام والانتظام، وعدم التهاون من أجل مُخرجات تشرف الجامعة، وتتوافق مع أهداف وزارة التعليم.

وأكد أن الجامعة هيأت كل السبل أمام الطلبة من خلال توفير التجهيزات الفنية والتقنية وتنظيم المعامل والقاعات الدراسية بما يتناسب مع أعداد الطلاب والطالبات المقبولين هذا العام، وإعداد البرامج الدراسية والأكاديمية، والتنسيق لإنجاز أعمال الصيانة والنظافة.

وحث الطلبة على استغلال فرصة القبول في الجامعة، والاجتهاد في طلب العلم والمعرفة، موضحًا أن الجامعة بكل خدماتها ومرافقها مفتوحة أمامهم لمواصلة تقدمهم العلمي والمعرفي.