#الدوري_السعودي يتزين باسم #الأمير_محمد_بن_سلمان

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، عن إطلاق مسمى دوري الأمير محمد بن سلمان للدوري السعودي على الدوري السعودي للمحترفين في نسخة استثنائية لمدة موسم واحد.

وذكر تركي آل الشيخ في تصريح تلفزيوني: إن أفخم وأحدث وأفضل دوري مر على تاريخ السعودية، لم يكن ليتحقق دون دعم قيادتنا الحكيمة وأن نكون الأفضل في الشرق الأوسط ليس مستغربًا، وكعبنا عالٍ منذ زمن، وهدفنا أن نكون ضمن أفضل 10 دوريات في العالم.

وزاد آل الشيخ: إذا حضر الجمهور والإبداع فإن النقل التلفزيوني مع STC سيكون ضمن أقوى 10 دوريات في العالم.

وفي السياق، كشف حمود الرميان الرئيس التنفيذي لشركة انتيجرال أن طريقة نقل المباريات ستكون هنالك باقتين لمشاهدة مباريات كأس دوري محمد بن سلمان على تطبيق دوري بلس.

وأوضح الرميان في مقابلة تلفزيونية أن باقة النجوم: تحتوي على استديو تحليلي للمباريات وبجودة عالية، وذلك باشتراك شهري بقيمة 34 ريال.

– الباقة الأساسية لمشاهدة جميع مباريات الدوري بشكل مجاني، وبدون استديو تحليلي، وبجودة أقل نوعاً ما.

والمشاهدة عبر النقل الفضائي (الستالايت) ستكون عبر الاشتراك في جهاز GOBX لمشاهدة قنوات دوري بلس بكامل مميزاتها، وذلك عبر باقة دوري بلس السنوية بقيمة 550 ريال عبر الجهاز المتوفر في نقاط البيع المختلفة وفي حال رغبة العميل بالاشتراك في خدمة (جوي هوم) عبر اشتراكات الإنترنت المنزلية ستتوفر لديه قنوات دوري بلس بالمميزات كاملة.