#وظائف شاغرة بالهيئة الملكية #بالجبيل

الرياض: أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل، اليوم (الثلاثاء)، توفر وظائف شاغرة من خلال برنامج التأهيل والإحلال للشركات المتعاقدة معها، بمدينة الجبيل الصناعية.

وأوضحت أن الوظائف المطلوبة، هي: حارس أمن "شركة مصنع السلام العربية للخرسانة الجاهزة"، ويتطلب شهادة الكفاءة المتوسطة دون خبرة، مع القدرة على القراءة والكتابة، والراتب الأساسي 3300 ريال.

وموظف استقبال "شركة مصنع السلام العربية للخرسانة الجاهزة"، ويتطلب شهادة الثانوية العامة، دون خبرة، مع إجادة استخدام الحاسب الآلي، والراتب الأساسي 3300 ريال.

ومهندس مدني "شركة مصنع السلام العربية للخرسانة الجاهزة"، ويتطلب بكالوريوس تخصص هندسة مدنية مع خبرة لا تقل عن سنتين، والراتب الأساسي 6000 ريال.

ومهندس إنتاج "شركة مصنع السلام العربية للخرسانة الجاهزة"، يتطلب بكالوريوس تخصص هندسة إنتاج، مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات، والراتب الأساسي 6000 ريال.

ويمنح للمقبولين مميزات كالتالي: بدل سكن 25% من الراتب الأساسي، وبدل مواصلات 10% من الراتب الأساسي، وتأمين طبي للموظف وعائلته.

ويتم التقديم حاليًا من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط التالي بالضغط هــنــا في موعد أقصاه نهاية يوم الخميس الموافق 26/12/1439 هـ.