المملكة تقدِّم 2 مليون #جيجا لـ "مليوني حاج"

الرياض: انطلاقًا من توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ببذل كل ما من شأنه التيسير والتسهيل على ضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج بكل طمأنينة وأمان وحرصهما على تقديم مختلف الخدمات الجليلة للحجاج والعمل على المزيد من تطويرها والارتقاء بها عامًا بعد عام؛ أعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن مبادرتهما في تقديم هدية لضيوف الرحمن تتضمن (2 مليون جيجا لمليوني حاج).

يأتي ذلك بالشراكة مع مجموعة الاتصالات السعودية، وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، وشركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين)، وشركة فيرجن موبايل، وشركة اتحاد جوراء (ليبارا).

وتم تخصيص هذه الهدية لمستخدمي باقات (سوا زيارة، الزوار، نور، الحج والعمرة، إيمان) المقدمة من شركات الاتصالات المتنقلة؛ حيث سيتمكن مستخدمو هذه الباقات من استخدام (1 جيجا لكل مستخدم) لمدة (48) ساعة. وتهدف هذه المبادرة إلى التيسير والتسهيل على ضيوف الرحمن في التواصل مع ذويهم، وتمكينهم من الوصول إلى الخدمات الرقمية المتاحة في مبادرة (حج ذكي)؛ لتحسين تجربتهم، والارتقاء بخدمات الاتصالات المقدمة لضيوف الرحمن.

يأتي ذلك امتدادًا لجهود وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وجميع مقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة في المملكة لتقديم أفضل خدمات الاتصالات لضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام.