وظائف شاغرة بمركز #أرامكو لريادة الأعمال بالظهران

الرياض: أعلن مركز "أرامكو" لريادة الأعمال "واعد"، توفر وظائف إدارية شاغرة في مقره بالظهران، وذلك في عدد من التخصصات المختلفة.

ودعا "واعد" الراغبين في الحصول على الوظيفة التقدم وفق تخصصات محاسب مالي، ومحاسب مالي أول، وموظف للعلاقات العامة والتسويق، ورئيس تقنية المعلومات.

وحدَّد المركز مهام المحاسب المالي الأول بأن يكون مسؤولًا عن المحاسبة المالية والأنشطة التحليلية للشركة. وهذا يشمل إدارة فريق من المحاسبين المحللين بما في ذلك إدارة حياتهم المهنية.

ويكون المحاسب مسؤولًا على إعداد الحسابات والعمليات المحاسبية وتحليل سجلات الشركة المحاسبية وإعداد التقارير المالية لدعم الأنشطة المالية للشركة، بالإضافة لكونه مسؤولًا عن المهام الموكلة له.

أما موظف للعلاقات العامة والتسويق، فيؤدّي جميع المهام المتعلقة بالعلاقات العامة والتسويق، بما في ذلك الإعلانات، وإدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة، قيام بمهام إدارة المعارض من ترتيبها وتنسيقها.

فيما يكون رئيس تقنية المعلومات مسؤولًا عن رئاسة صياغة وتطوير الأهداف الاستراتيجية لتكنولوجيا المعلومات وترجمة ذلك إلى خطة سنوية وأهداف تكتيكية وتشغيلية لقسم تقنية المعلومات وضمان تحقيقها، بالإضافة إلى إعداد الميزانية والرصد وتقديم تقارير دورية واقتراحات لتحسين التكلفة أو تخفيض رأس المال.