أفضل برامج لاستعادة الملفات المفقودة لآي فون وآي باد.. تعرف عليها

آي فون

دبي: فقد البيانات الهامة أو توقف الهاتف بسبب أي عطل، أمر كارثي يمكن تجنبه في حال استخدام برنامج لاستعادة الملفات المفقودة.

ونستعرض في السطور التالية أفضل البرامج الخاصة باستعادة الملفات المفقودة على أجهزة أبل العاملة بنظام “آي أو إس” مثل هواتف آي فون وأجهزة آي باد:

برنامج د. فون ـــ DR. FONE

من أفضل برامج استعادة الملفات المفقودة، فهو من تطوير شركة WONDER SHARE الشهيرة، ويتميز بالقدرة على استرجاع البيانات المفقودة بكل كفاءة فور توصيل هاتف آي فون أو جهاز آي باد بحاسوبك الشخصي.

أيضاً البرنامج قادر على استعادة النسخ الاحتياطية على آي كلاود أو آي تيونز ويمكنه استعادة كل من الصور والرسائل والتقويم وعناصر التذكير، وسجل المكالمات، والإشارات المرجعية، ورسائل البريد الصوتي، والملاحظات، ومرفقات واتس آب وأكثر من ذلك، ويتطلب الاسترداد الكامل للبيانات الإصدار المدفوع 69.95 دولار.

برنامج EASEUS MOBISAVER FOR MAC

أيضا يعد من أفضل برامج استعادة الملفات المفقودة بمختلف أنواعها لأجهزة أبل العاملة بنظام تشغيل آي أو إس. وهناك إصدارات منفصلة لنظامي التشغيل ماك أو إس وويندوز.

يتميز البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة وسريع العمل ومضمون النتائج، والإصدار المجاني منه يتيح استعادة جزء صغير من البيانات المفقودة مجاناً، بينما الاسترداد يتطلب الإصدار المدفوع 59.95 دولار.