#التعليم توجه بتشكيل لجنة لدراسة نظام إدارة الأداء الوظيفي الجديد

الرياض/ وجه نائب وزير التعليم، الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، بتشكيل لجنة تختص بدراسة نظام إدارة الأداء الوظيفي الجديد، الصادر من وزارة الخدمة المدنية.

وبحسب التعميم الذي نشره اليوم الحساب الرسمي للإدارة العامة للإشراف التربوي بوزارة التعليم بـ"تويتر"، تختص اللجنة بإقرار واعتماد كل ما يُرفع لوزارة الخدمة المدنية من طرف وزارة التعليم، فيما يتعلق بإدارة الأداء الوظيفي لشاغلي الوظائف التعليمية.

وكذلك تشكيل لجان فرعية للعمل على إعداد دليل للتنظيمات والإجراءات الداخلية والجدارات والأهداف المرتبطة بتطبيق إدارة الأداء الوظيفي، وتهيئة الميدان التعليمي وتعريفه بأنظمة تقييم الأداء الجديدة، وتجهيز الأنظمة التقنية الداعمة لتقييم الأداء، والتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية فيما يتعلق بملف إدارة الأداء الوظيفي، وللجنة الاستعانة بمن تراه مناسباً من داخل الوزارة أو الميدان التعليمي.

ويرأس اللجنة المشكلة وكيل وزارة التعليم (بنين) وتضم في عضويتها كلاً من وكيل الوزارة للتعليم (بنات)، والمستشار بمكتب نائب وزير التعليم الدكتور عبدالسلام الناجي، ومدير عام الإشراف التربوي (بنين)، ومدير عام الإشراف التربوي (بنات)، وممثل من الإدارة العامة للموارد البشرية.