#الخطوط_السعودية تحصد جائزة أفضل جناح بسوق السفر العربي 2018

الخطوط الجوية السعودية

جدة: حصلت الخطوط الجوية السعودية في معرض سوق السفر العربي 2018 بدبي، على جائزة أفضل جناح في معرض سوق السفر العربي 2018 بدبي، بناء على تصويت الجمهور.

وجاء التصويت بالمعرض، الذي اختتم مساء أمس الأربعاء، من بين 2500 جهة عارضة تمثل المؤسسات الرسمية وشركات الطيران وخدمات ومنتجات النقل الجوي وهيئات السياحة ووكلاء السفر والفنادق وغيرها من الشركات المتخصصة في السفر والسياحة.

وحظي جناح الخطوط السعودية بإقبال كبير من الزوار والجمهور ووسائل الإعلام المختلفة طوال أيام المعرض، حيث تم تخصيص الطابق الأرضي لعرض المنتجات والخدمات، والطابق الثاني لعقد اللقاءات مع الجهات الأخرى مع تواجد جميع فريق التنظيم والإدارة وقطاعات التسويق والمبيعات والخدمات للترحيب بزوار المعرض والإجابة على تساؤلاتهم، وعقد اللقاءات المشتركة مع ممثلي كثير من الشركات والجهات الراغبة في التعاون والشراكة مع الخطوط السعودية.

وكان جناح الخطوط السعودية قد حصل بإجماع لجنة الحكام المحايدة المعينة من قبل إدارة المعرض على جائزة أفضل إدارة جناح من بين جميع الجهات العارضة، حيث قام نائب رئيس شركة (REED)، المنظمة لمعرض سوق السفر العربي، بزيارته وتسليم الجائزة لنائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج، المشرف على تنظيم وإدارة جناح الخطوط السعودية في المعرض، الدكتور فهد الجربوع.