فيديو.. #القحطاني يكشف ملابسات اعتزاله ويتحدث عن مستقبله وعلاقته بـ "آل الشيخ"

ياسر القحطاني لاعب الهلال المعتزل

الرياض: أكد ياسر القحطاني، لاعب الهلال المعتزل، أن أصعب قرار في حياته كان الاعتزال؛ لأنه قضى نصف عمره في لعب كرة القدم.

وقال القحطاني، لبرنامج "في المرمى" مساء أمس الثلاثاء: إنه لم يستشر أحداً في قرار اعتزاله، واتخذه بإرادته في منتصف الموسم، ولم تُمارس أي ضغوط عليه نهائياً، مُشيراً إلى أن أفضل ختام لمسيرته الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم.

وأشار القحطاني، إلى أنه بكى على قرار اعتزاله، وسجل الفيديو الخاص به قبل مباراة الأهلي الأخيرة بشهرين، موضحاً أنه فضّل إعلان القرار عن طريق فيديو؛ لأنه كان صعباً عليه الظهور في مؤتمر صحفي؛ ليعلن اعتزاله.

واعترف القحطاني، بأنه لم يكن لاعباً محترفاً بشكل كامل؛ لعدم التزامه بمواعيد النوم، كما أن هذا الأمر تسبب في إصابته أكثر من مرة؛ لمشاركته في المباريات وهو غير جاهز.

وشدد، على أنه لم يستخدم سطوته يوماً، للمشاركة أساسياً في المباريات، مُدللاً على ذلك بأن عضو شرف للنادي عرض عليه الحديث مع المدرب حتى يُشركه، لكنه رفض سرقة فرصة للاعب آخر أحق منه بالمشاركة.

وتابع: " لو طُلب رأيي في مسألة إقالة دياز، لكنا ضد هذا الأمر، وغالباً المدرب يرى اللاعب شماعه يعلق أي إخفاق عليه".

ونفى القحطاني، إثارة مقطع "الإمعات" الشهير، غضب المستشار تركي آل الشيخ، أو تسببه في خلاف بينهما، كما حاول البعض تصوير الأمر.

وتطرق الدولي السابق، لمستقبله بعد الاعتزال، قائلاً: " لا أريد أن أكون ضمن منظومة إدارية رياضية حالياً، كما أنني لا أفكر في التدريب نهائياً؛ لأنني عصبي".

وأشار، إلى امتلاكه لخطط عديدة بعد الاعتزال، وسيكون اهتمامه حالياً بتطوير علامته التجارية (Y20)، وألا يكون مختصاً في كرة القدم فقط.

وحول مستحقاته المالية مع الهلال، أكد "القناص" أنها تبلغ أكثر من 9 ملايين ريال.