#السومة يعلن موقفه بصراحة من البقاء في #الأهلي

عمر السومة

جدة: بعد صمت دام عدة ساعات، حسم السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كل الأمور بتغريدة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ورد فيها على ما ذهب إليه البعض بشأن توتر علاقته بناديه على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة الأمس بين الأهلي والرائد، والتصريحات التي أدلى بها عقب اللقاء.

السومة فضّل الرد بشكل حاسم، مؤكدًا أن علاقته بالأهلي لا يمكن أن يتدخل فيها حاسد؛ لأنها مثل العلاقة بين الأب وابنه اللذين لا يفرقهما أحد، مشددًا في الوقت نفسه على بقائه ضمن صفوف الأهلي لتحقيق طموح الجماهير؛ حيث قال في تغريدته: "للغرباء أقاويل كثيرة.. لا يدخل بيني وبين الأهلي حاسد.. كالأب وابنه لا يفرقهما أحد.. لست ملزم بالتبرير فرابطتي بفريقي لا يغيرها سوى الواحد الأحد.. وأنا باقي في الأهلي وسنمضي معًا لاعبين وإدارة وجماهير لتحقيق الطموح.. أنا باقي".

وكان السومة قد أدلى بتصريح عقب مباراة الأمس برر خلاله ما بدر منه على مقاعد البدلاء بقوله إنه كان يرغب في الاستمرار بالمباراة دون تبديله قبل نهايتها بربع ساعة، وذلك بهدف استعادة حساسية المباريات بعد فترة طويلة غاب عنها عن اللعب بسبب الإصابة.

من جهته، أدلى طارق كيال، نائب رئيس نادي الأهلي، بتصريح قلّل فيه من أهمية تصريحات السومة، مشيرًا إلى أن الأهلي يسعى للحفاظ على لاعبيه من خلال توزيع الجهد على البطولات الثلاث التي ينافس فيها الفريق.