تفاصيل فعاليات #هيئة_الترفيه في مدن #المملكة

الهيئة العامة للترفيه

الرياض: تنطلق في العاصمة الرياض، فعاليات المسرحية الكوميدية "المافيا" والتي تقدّم للشباب والعائلات في مركز الملك فهد الثقافي على مدى ثلاثة أيام، تبدأ من 15 مارس، في حين تستمر فعالية "باركرز إكس" في حديقة برج الفيصلية بالرياض.

وأوضحت الهيئة العامة للترفيه، في الروزنامة الأسبوعية لها، عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس، أنه تنطلق في جدة فعالية "العرض النقري الإيرلندي"، وذلك في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، في الفترة من 15- 16 مارس، بعد أن قدمت الفعالية عروضها لجمهور الرياض على مدى يومين خلال إجازة نهاية الأسبوع الماضي، وتقدم الفعالية عرضًا فلكلوريًّا أيرلنديًّا تؤديه فرقة عالمية مختصة في فن النقر بالأرجل المشهور في أيرلندا.

في حين تأتي فعالية "شاطئ السماء" في شارع الأمير عبدالله الفيصل بأبحر الشمالية، خلال إجازات نهاية الأسبوع في الفترة 15-30 مارس، حيث تقدم الفعالية تجربة جديدة في مجال الشواطئ، تتنوع بين العروض الحية والفن والأنشطة الحركية.

كما تنطلق فعالية "باريس الصغيرة" في الفترة من 14-17 مارس في لو برستيج مول، حيث تحتوي الفعالية على أجمل مناطق وشوارع باريس، بالإضافة إلى التجربة الفريدة التي تقدمها للزوار بمختلف الأعمار من الموضة والفن والموسيقى. إلى جانب فعالية الكوميدي كلوب "ليلة الارتجال"، والتي ستقام في جمعية الثقافة والفنون يوم الخميس 15 مارس.

وتقام في مجمع الراشد تاون سكوير بالأحساء فعالية "سعودي وندرز" في الفترة 15-23 مارس، في حين تستمر فعالية "مهرجان القهوة والشوكولاتة" في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة إلى 20 مارس.

كما تستمر في المدينة المنورة فعالية "برحة ميركاتو" في حي الأزهري 31 مارس، حيث تتناول دمج الماضي بالحضارات الحديثة، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة التفاعلية والألعاب المائية والهوائية وعروض الكرنفال والمسرح. في حين تقام فعالية "المدينة كوميدي كلوب" في مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعاقين بالمدينة يوم الجمعة 16 مارس. 

في حين تواصل فعالية "مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي" أنشطتها إلى 22 مارس، وذلك جنوب قاعة الإمبراطورة في محافظة خليص، حيث يحتوي المهرجان على عدد من العروض الترفيهية والملتقيات الشعرية ومواقع للأسر المنتجة. كما تستمر فعالية "سوق مكة" في حديقة الحسنية بالعزيزية إلى 28 إبريل.