5 ديكورات بسيطة هتغير بيتك من غير تكاليف

القاهرة: يعتقد الكثيرون أن تغيير ديكورات المنزل أن يتطلب الكثير من الأموال والمجهود فى كل الأحوال، ولكن يوم تلو الآخر يثبت عالم الديكورات أن البساطة هى السمة الأساسية التى يتجه نحوها عالم الديكورات، ففى تقرير له نشر موقع” The spruce”، المتخصص فى الديكورات المنزلية خطوات بسيطة يمكن لأى امرأة الاستعانة بها لتغيير ديكورات منزلها دون الحاجة لمجهود أو تكاليف.
 فبين تغيير شكل الحوائط، وإعادة استخدام بعض الأدوات المهملة فى منزلك يمكنك إضافة لمسة خاصة تعرفى عليها:

 غرفة النوم
يمكنك إضافة لمسات بسيطة لغرفة نومك، وخاصة الحائط الخلفى لسريرك، فإذا كنتش تمتلكين سرير صغير الحجم، ولا يعجبك الجانب الخلفى منه، يمكنك رسم الحائط ببعض الرسوم التى تفضلينها، ولكن احرصى أن تتناسق ألوانها مع الوان أثاث الغرفة، بالإضافة لبساطة الرسوم والتى تكون أفضل.

الحوائط الفارغة
 لا شك أن الكثير من الحوائط فى المنزل تكون فارغة، خالية من أية أشكال، ولكن بلمسات بسيطة، ودون اللجوء لمتخصص فى تغيير الديكورات، يمكنك عمل بعض الأشكال على الحائط، وهى التى تكون بسيطة بهذا الشكل، وتساعدك فى تغيير شكل الغرف فى منزلك.

الدولاب
إذا كنتِ تمتلكين إحدى الأركان الفارغة فى غرفة نومك يمكنك تنظيم هذا الشكل من الأدراك البسيطة، واستخدميها لترتيب أغراضك التى تحرصى على ارتدائها باستمرار، ومع مرور الوقت يمكنك إضافة بعض الرسوم للأدراج، او تغيير لونها بحسب رغبتك.

الإضاءة
بالنسبة للإضاءة فى المنزل يمكنك الاستعانة بتلك الطريقة لإضافة لمسة خاصة فى غرفتك، استعينى بالزجاجات الفارغة ونظمى الأسلاك المضيئة بداخلها بهذا الشكل، وهى الطريقة التى تناسب الغرف صغيرة المساحة.

رسم قطع الأثاث
لصاحبات موهبة الرسم  بطريقة بسيطة يمكنهن الاستعانة بتلك الخطوة لتغيير ديكورات المنزل، فعلى إحدى الحوائط الفارغة يمكنك رسم بعض من قطع الأثاث او الأركان التى تمنيتِ امتلاكها فى منزلك، كالمدفأة، أو ركن القهوة، أو أحد الأشكال الضخمة للكراسى.