#الأهلي يواصل مطاردة #الهلال على قمة الدوري بخماسية في #التعاون

الأهلي والتعاون

جدة: تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق فوزًا وكبيرًا على ضيفه التعاون بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الأهلي عن طريق مهند عسيري في الدقيقة الـ10، قبل أن يحرز ليوناردو الهدف الثاني في الدقيقة 21، فيما أحرز عبدالفتاح عسيري الثالث في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني أحرز حسين المقهوي الهدف الرابع لقلعة الكؤوس في الدقيقة 58، قبل أن يكمل سلمان المؤشر الخماسية في الدقيقة 74، فيما تمكن عبدالعزيز البيش من إحراز هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز قلعة الكؤوس على التعاون بنتيجة 5-1.

وبهذه النتيجة ارتفع الأهلي برصيده من النقاط إلى 45 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة من المتصدر الهلال الذي يواجه الفيصلي في ذات الجولة غداً، فيما تجمد رصيد التعاون عند 28 في المركز السابع.

وشارك هداف الأهلي السوري عمر السومة بعد غياب استمر لعدة أشهر بسبب الإصابة، وبلغ عدد الحضور الجماهيري للمباراة 29,321 مشجعاً.