صحيفة إسبانية: مكالمة لهاري كين تقلب الموازين داخل #ريال_مدريد

هاري كين

ليفربول: كشفت صحيفة "دياريو جول" الإسبانية، عن اتصال جمع بين الإنجليزي هاري كين وإدارة نادي ريال مدريد الإسباني أخبرهم فيه بوجود عرض أفضل لديه تلقاه من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي للانتقال خلال الصيف. 

وقالت الصحيفة: إن تدخل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في صفقة انتقال هاري كين يمكن أن يقلب الموازين في ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة: أن جوارديولا على استعداد لفعل أي شيء مقابل الحصول على خدمات اللاعب، وأن المال لا يمثل مشكلة؛ حيث أخبر كين بوجود شيك بمبلغ 200 مليون يورو أعد للتوقيع.

وأشارت إلى، أن "سيتي" يعرف أن فريق توتنهام رفض بالفعل قبل بضعة أيام العرض الأول المقدم من نادي ريال مدريد للتعاقد مع كين البالغ 175 مليون يورو ثابتة بالإضافة إلى 25 مليون متغيرات.

لكن توتنهام لا يريد سماع شيء عن المتغيرات.. بل يريد 200 مليون خالصة مقابل اللاعب، وهذا ما حققه لهم بالفعل مانشستر سيتي خلال اتصال أخبرهم فيه أنه على استعداد لدفع المبلغ.

وقالت الصحيفة: "لكن جوارديولا يذهب إلى أبعد من ذلك؛ فهو يعلم أن كين يريد الذهاب إلى مدريد فقط لأنه فريق على مستواه، لا يريد أن يعرف شيئًا عن زيدان أو الثلاثي (بيل وبنزيما وكريستيانو).. إنه يريد فقط فريقًا قويًّا قادرًا على الفوز بكل شيء".

وأوضحت، أن المدير الفني يحاول إقناع كين حاليًّا بحجتين: الأولى- رياضية، وأنه سيجد ما كان يبحث عنه في المستقبل داخل مشروع موحد. والثانية- اقتصادية وهي أن جوارديولا وعده بالمزيد من المال أكثر مما يقدمه ريال مدريد وجعله أغلى اللاعبين في "البريميرليج".

وأكدت أنه لا يوجد في الوقت الحالي شيء رسمي، ولا تزال المحادثات والمفاوضات مستمرة، لكن بطبيعة الحال، فإن مكالمة كين لفلورنتينو بيريز قد غيرت كل شيء بالفعل.