صحيفة إسبانية: #محمد_صلاح بديل #جاريث_بيل في #ريال_مدريد

محمد صلاح

مدريد: أكدت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أنَّ الموسم الحالي سيكون الأخير للويلزي جاريث بيل، بعدما قررت إدارة نادي ريال مدريد الاستغناء عن اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، والبحث عن بديل.

وقالت الصحيفة: إنَّ جاريث بيل نفسه يعلم الخيارات التي يستعد لها ريال مدريد والقائمة التي بحوزة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، والتي تضم ثلاثة مرشحين لملء الفجوة التي سيخلفها اللاعب بتركه للفريق.

وأوضحت الصحيفة، أنَّ أحد الأسماء التي تحملها القائمة هو المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، المحبوب كثيرًا في برنابيو، ويعتقدون أنَّ باستطاعتهم إخراجه من "أنفيلد" بسعر جيد.

وبحسب الصحيفة: القنبلة الثانية هي الفرنسي أنطوان جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد، والذي يمكن أن يكون قريبا بعد أن أصبحت إدارة النادي الملكي على استعداد لدفع الشرط الجزئي في عقد اللاعب المقدر بنحو 100 مليون يورو.

اللاعب الأخير في القائمة البرتغالي جونزالو جيديس لاعب باريس سان جيرمان والمعار حاليا إلى صفوف فريق فالنسيا، والذي سيكون فرصة بالنسبة لريال مدريد باعتبار سعرة أقل من السابقين، وسيكون الفريق الباريسي مستعدا لتركه بحوالي 50 مليون يورو.