موقع إسباني: فهد المولد جاهز للمشاركة رسميًا مع #ليفانتي

مدريد: بشَّر موقع "فافيل" في نسخته الإسبانية النجم السعودي فهد المولد المحترف في صفوف فريق "ليفانتي" بالمشاركة في المباريات المقبلة مع الفريق.

وقال الموقع: إنَّ مشاركة المولد مع "ليفانتي" في المباراة الودية التي جمعته بفريق "أوفا" الروسي يوم الأربعاء الماضي كانت إيجابية للوهلة الأولى، مضيفًا: "يمكن أن يكون اللاعب مفيدًا وقادرًا على الإسهام بشكل أفضل في الفترة المتبقية من الموسم الجاري".

وسلط الموقع الضوء على الحالة البدنية للمولد قائلًا: "يمكننا أن نرى الحالة البدنية العالية للاعب السعودي في مباراة الفريق الروسي؛ حيث كان يركض معظم مشاركته في أرض الملعب.

ويتدرب المولد تحت قيادة المدير الفني لليفانتي خوان لوبيز مونيوز منذ فترة طويلة لكنه لم يشارك في لقاء رسمي مطلقًا منذ قدومه، مما جعل العديد من المشجعين يتساءلون عن مصيره.

وفيما يتعلق بالمدير الفني لليفانتي، قال الموقع: هذه المشاركة يمكن أن تفسر على أنها إشارة للاعب للبدء في الاستيقاظ وإدراك أنه يمكن أن يحصل على ثقة المدير الفني.

ومنذ انتقاله إلى ليفانتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لم يدخل المولد في تشكيل أي لقاء رسمي حتى الآن.

ويستعد فريق ليفانتي لمواجهة "ريال بيتيس" في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الاثنين المقبل على ملعب الأول.

ويحتلّ الفريق المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإسباني، ويسعى إلى تصحيح مساره في البطولة خلال الجولات المقبلة لضمان عدم الهبوط.