نجل #دياز يكشف سر رحيل والده عن تدريب #الهلال.. ويشكر اللاعبين

الأرجنتيني رامون دياز

الرياض: هاجم إيميليانو دياز، نجل ومساعد المدرب الأرجنتيني رامون دياز، الذي تم إقالته حديثًا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إدارة الزعيم بعد قرارها بالاستغناء عن الجهاز الفني للفريق.

وكان مجلس إدارة الهلال قد أعلن إقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة رامون دياز في أعقاب الهزيمة 1-0 أمام الاستقلال الإيراني، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وكتب إيميليانو، رسالة مطولة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قال فيها: "شكرًا لكم جميعًا، خاصة اللاعبين الذين منحوا حياتهم للنادي وسيظلون هكذا، لقد أصبحوا أصدقائي وسأفتقدهم بشدّة".

وأضاف مساعد دياز ونجله: "شكرًا لكل من في النادي، ولكل الجماهير على حبها الكبير، سأظل أحمل حبكم في قلبي".

وتابع إيميليانو: "كنا على بُعد 3 مباريات من أن نصبح أبطالًا للمرة الثانية، وبذلنا كافة جهودنا لكي نصنع التاريخ مع النادي، وأعتقد أننا حققنا ذلك بالفعل، والفريق بلغ قمة القارة من جديد".

وأردف نجل دياز: "اليوم نحن مجبرون على ترك النادي، أشعر أنهم خطفوا منا إمكانية تحقيق لقب آخر، نحن نعلم أننا نستطيع أن نعطي أكثر للنادي ولمدة طويلة، لكن هناك أشياء تخصّ قيمنا وتعاليمنا ولا نسمح بها كجهاز فني".

وأنهى إيميليانو رسالته: " لكن هذا ليس وداعًا، أعد بأننا سنعود قريبًا ونحقّق ما نريد، شكرًا للمملكة العربية السعودية بأكملها".