"تعليم #الطائف" يحصد 5 مراكز متقدمة في جائزة #التعليم للتميز

الطائف: حصدت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، 5 مراكز متقدمة ضمن العشرة الأوائل في فئات الدورة الثامنة لجائزة التعليم للتميز للعام الدراسي 1437 / 1438هـ ، التي نظمتها وزارة التعليم.

وحقق المعلم حامد أحمد المالكي، المركز الأول في فئة المعلم المتميز، كما حقق المعلم محمود عمر على محمد، المركز الثامن في الفئة ذاتها، وفي فئة الإدارة والمدرسة المتميزة، حقق منصور عمير القرشي، قائد مدرسة طلائع المبدعين، المركز العاشر.

اما في فئة المرشد الطلابي المتميز، فحقق المرشد الطلابي المتولي فتح الله أحمد متولي المركز الخامس، كما حققت المرشدة الطلابية عفاف عواض العرابي المركز العاشر.

من جانبه، هنأ المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي، الفائزين بالجوائز، بما حققوه من مراكز متقدمة في جائزة التعليم للتميز، مؤكدا أن ما تحقق كان ثمرة لجهودهم المتميزة في الميدان التربوي.

وأشاد بالاهتمام الكبير الذي توليه وزارة التعليم للتميز والمتميزين، وتشجيع منسوبي التعليم بمختلف فئاتهم، وإبراز جهودهم، بما يسهم في الارتقاء بمستوى العملية التعليمية، مشيرا إلى التكامل والتعاون بين الادارات ومكاتب التعليم والمدارس في تعليم الطائف، في نشر ثقافة التميز والابداع في الميدان التربوي، متطلعا الى مزيدا من النتائج المتميزة لمنسوبي الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف.