#الدوري_السعودي: الهلال يواجه النصر والأهلي مع الفيصلي في الجولة الـ 21

الرياض/ يواجه فريق الهلال اليوم , نظيره النصر , في افتتاح منافسات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم , وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

و يسعى الهلال لمواصلة صدارة الترتيب بعد أن تمكن من الانتصار على فريق الباطن في الجولة الماضية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف , رفع بها رصيده إلى 42 نقطة , مبتعداً بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني بـ 38 نقطة , بينما يتساوى فريقا النصر والفيصلي بذات الرصيد بـ 30 نقطة لكل منهما .

ويعاني الهلال من عدة غيابات في الفترة الأخيرة , بتعرض عدد من ابرز لاعبيه لإصابات متفاوتة , يتقدمهم البرازيلي كارلوس إدواردو والسوري عمر خريبين ونواف العابد .

و سيدعم صفوف الفريق , محترفي الفريق المنضمين حديثاً , الأرجنتيني سيروتي الذي قدم مستوى مميز في الظهور الأول له أمام الباطن , بالإضافة إلى المغربي أشرف بن شرقي في ظهوره الأول له مع الهلال بعد أن اتمت إدارة الفريق التعاقد معه في الأيام الماضية .

على الجانب الآخر ، يدخل فريق النصر المباراة وهو في المركز الثالث للترتيب بـ 30 نقطة , وتبدو صفوف فريق النصر مكتملة ، باستثناء غياب هدافه محمد السهلاوي للإصابة , حيث يسعى النصر إلى تحقيق الانتصار ورد اعتباره من الخسارة أمام الهلال في ذهاب المسابقة بهدفين مقابل هدف ,  ويبرز في صفوف الفريق وليد عبدالله وعمر هوساوي وعبدالرحمن العبيد وإبراهيم غالب و أحمد الفريدي بالإضافة إلى فرجاني ساسي وعبدالمؤمن جابو .

وكان فريق النصر قد تمكن من الانتصار على أحد في الجولة الماضية بهدفين دون رد , في أول مباراة للفريق تحت قيادة مدربه الجديد الكرواتي كورونسلاف يورسيتش الذي وذلك بعد إقالة المدرب الأرجنتيني غوستافو كوينتيروس لتواضع النتائج في الفترة الأخيرة .

وفي المباراة الثانية، وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة , يلتقي فريق الأهلي ضيفه الفيصلي , في مباراة يسعى من خلالها الأهلي إلى العودة لطريق الانتصارات , والاقتراب اكثر من فريق الهلال متصدر الترتيب , بعد أن تعادل في الجولة الماضية أمام الاتحاد دون أهداف , و على الجانب الآخر يدخل الفيصلي المباراة وآمله في العودة إلى تحقيق ثلاث نقاط جديدة تقربه من مراكز صدارة الترتيب , والعودة مجدداً لتقديم المستويات المميزة التي ظهر بها طوال الجولات الماضية , بعد أن اخفق في آخر جولتين بالتعادل أمام الفيحاء والخسارة أمام التعاون في المباراة الماضية .

الجدير بالذكر أن مواجهتي اليوم , ستحدد بشكل كبير الفرق الأربع المتنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم , لا سيما مع تبقي خمس جولات على ختام منافسات المسابقة .

فريق الهلال سيلعب مع فرق الشباب و الفيصلي و الاتفاق والقادسية والأهلي واخيراً الفتح , بينما سيواجه الأهلي في آخر 5 مواجهات له أمام , الفيحاء والتعاون والقادسية والرائد والهلال وأحد .

و ستكون مباريات النصر في آخر خمس جولات أمام الباطن والرائد والشباب والاتحاد والفتح والقادسية , في المقابل سيلعب الفيصلي أمام كل من , أحد والهلال والاتفاق والفتح والباطن وأخيراً الشباب .