#جامعة_الطائف...تدشين مشروعات الحرم الجامعي بشطر طالبات

الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة

الطائف - واس / دشن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، اليوم مشروعات الحرم الجامعي بشطر الطالبات بجامعة الطائف.

وشملت المشروعات الجديدة مركزاً تجارياً يعد فريدًا من نوعه داخل حرم جامعي، ويضم أكثر من 40 محلاً تجارياً تحرص الجامعة على شغلها بعلامات تجارية مميزة، ويستوعب أكثر من 1000 طالبة وجادة ترفيهية متكاملة الخدمات، وأنجزت المشروعات في فترة قياسية لم تتجاوز ثلاثة أشهر، بقيمة إجمالية بلغت 6.5 مليون ريال.

وأعطت الجامعة أولوية تنفيذ المشروعات النوعية لشطر الطالبات، وهو ما تجسد في تنفيذ المركز التجاري والجادة الترفيهية في شطر الطالبات، انطلاقاً من رؤية الجامعة التي تُعنى بتوفير تجربة مميزة للطالبة.

ويحقق المشروع مجموعة من الأهداف للجامعة ولطالباتها ومنسوباتها والمجتمع المحلي، من خلال توفير منشأة حضارية وساحات متكاملة الخدمات، فضلاً عن توفير فرص عمل للشابات السعوديات في المحال التجارية، إلى جانب تحقيق عوائد استثمارية إضافية للجامعة.

وبحسب الجامعة فإنها ستعمل في الفترة المقبلة على تنفيذ مشروعات مماثلة لتقديم خدمات متميزة في شطر الطلاب، تلبي احتياجاتهم بخدمات متكاملة، وتوفر بيئة حضارية يقضي الطلاب فيها أوقات فراغهم بين المحاضرات.