#فهد الطبية و #عِلم توقّعان مذكرة تعاون لتدريب الكوادر في المجالات الصحية

الرياض / وقّعت مدينة الملك فهد الطبية ممثلة في صندوق الإيرادات المالية الذاتية وشركة "عِلم" الرائدة في الحلول الرقمية المبتكرة أمس، مذكرة شراكة وتعاون لتدريب وتطوير الكوادر في المجالات الصحية المختلفة.

ووقّع الاتفاقية من جانب مدينة الملك فهد الطبية المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الدكتور محمود بن عبدالجبار اليماني، فيما وقعها من جانب شركة علم الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عبدالرحمن الجضعي.

وبحسب مذكرة التفاهم يتعاون الطرفان في استحداث طرق مبتكرة لتطوير العملية التدريبية في تطوير الكوادر في المجالات الصحية، وإيجاد فرص استثمارية مشتركة، إضافة إلى إمكانية التدريب عن بعد، والرفع من كفاءة وسرعة الأعمال المتعلقة بموضوع المذكرة.

وقال الدكتور محمود اليماني : إن هذه المذكرة تتوافق مع خطط المدينة الطبية الهادفة لرفع مستوى الكفاءات البشرية وتطوير البرامج الطبية المختلفة عبر التعاون الجهات الحكومية والخاصة لما يحقق الجودة في الخدمات المقدمة.

من جهته أوضح الدكتور عبدالرحمن الجضعي أن المذكرة تهدف إلى التعاون بين الطرفين لتطوير وتنفيذ أعمال مشتركة، وتنفيذ مبادرة "تدريب وتطوير الكوادر في المجالات الصحية"، عن طريق الاستثمار في القيم المضافة لدى كل طرف بما يحقق مصلحتهما والمصالح العامة للجهات المستهدفة وتسويق المنتجات.

وأضاف أن "عِلم" تنظر إلى العنصر البشري كمحور أول للنجاح في أي مشروع، على صعيد القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، ولذلك نقوم من خلال خبراتنا في صياغة الحلول التدريبية وإدارة العملية التدريبية المتخصصة بشكل كامل وفق متطلبات العميل، وذلك بدءاً بتحديد الاحتياجات، ثم تصميم وتطوير البرامج التدريبية، ووضع الإجراءات والسياسات والنموذج التشغيلي لإدارة التدريب، والقيام بالعملية التدريبية، وانتهاءً بقياس الأداء ومتابعة التطور.