5 مزايا لا تعرفها عن رحلات #جوجل Google Flights

رحلات جوجل

لندن: يعتبر رحلات جُوجِل Google Flights من أفضل المواقع التي تستطيع الاعْتِمَاد عليها أثناء السفر، فهو يجمع أفضل مزايا السفر ويساعد المستخدم على حجز أفضل مقعد له فِي وجهة سفرته، بِالإِضَافَةِ إِلَى تقديم عروض أسعار شركات الطيران كافة.

5 مزايا قد لا تعرفها عن رحلات جوجل Google Flights:

المرونة فِي الحجوزات
عند زيارتك لموقع Google Flights يمكنك تحديد وجهة سفرك أولاً، ثم حَدَّد وقت السفر الذي يناسبك، وسيقوم الموقع بشكل تلقائي بإِظْهَار أسعار التذاكر والعروض المتاحة لهذه الرحلة.

كما يمكنك رؤية عروض أسعار تذاكر الطيران من خلال النقر على الأسهم الموجودة المربعات بكل سهولة دون أَيْ عناء.

تفاصيل رحلة الطيران
يقدم الموقع كافة تفاصيل رحلة الطيران، فيمكن للمستخدم تحديد عدد الأشْخَاص وأي درجة يريد السفر بها، فيمكن الاختيار بين الدرجة الاقْتِصَادِيَّة ودرجة رجال الأَعْمَال بِالإِضَافَةِ إِلَى الدرجة الأولى.

أفضل صفقة
بعد تحديد الوجهة التي تريد السفر إليها وتحديد موعد السفر، يقدم لك الموقع نصيحة حول أفضل صفقة يمكنك الحصول عليها، على سَبِيل الْمِثَال لا الحصر، قمنا بتحديد وجهة السفر من دبي إِلَى جدة وقمنا بتحديد وقت وتاريخ الرحلة، بعدها سوف نلاحظ أن الموقع يقدم لنا نصيحة بأن نقوم بالحجز إِلَى الطائف لتوفير مبلغ من المال، كما يقوم الموقع أَيْضاً بترشيح رحلات الطيران الأقل تكلفة للمستخدم.

تتبع الرحلات
إذا لم تكن مستعداً للحجز الآن، فيمكن لـ Google Flights الاطلاع على التواريخ والمسارات والمعلمات الأُخْرَى، وإِرْسَال رسائل إِلِكْتُرُونِيّة إليك كلما كان هناك تغيير فِي الأسعار.

التنبؤ بتأخير الرحلات الجوية
إذا كنت تبحث عن رحلة معينة، يمكن لجُوجِل أن يستعرض أَيْ تأخيرات لهذه الرحلة، حيث يقوم الموقع بالتنبؤ بأسْبَاب التأخير ومدته، حيث تستند هذه التنبؤات إِلَى بيانات الرحلة التاريخية، التي يستفيد منها جوجل فِي التنبؤ عندما لا تكون هذه المعلومات متاحة من شركة الطيران.