#كرونسلاف يوضِّح إستراتيجيته في قيادة #النصر بلقاء اللاعبين

المدرب الكرواتي كرونسلاف يورشيتش

الرياض: أعلن مجلس إدارة نادي النصر حضور المدرب الكرواتي كرونسلاف يورشيتش، الذي تمّ التعاقد معه لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمقابلة اللاعبين ووضع الخطوط العريضة التي سينتهجها خلال فترة تولِّيه زمام أمور الفريق.

وقال النادي في بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بحضور رئيس النادي الأستاذ سلمان بن فهد المالك ومدير كرة القدم الأستاذ بدر الحقباني.. التقى مدرب الفريق الأول الكرواتي كرونسلاف يورشيتش بلاعبي الفريق الأول."

وأضاف النادي في تغريدته: "جاء ذلك بحضور الجهاز الفني المعاون للمدرب والمكون من: مساعد المدرب.. الوطني بدر الدوسري، مساعد المدرب جوزيف اومريش، مدرب اللياقة زوفينكو كوميس، مدرب الحراس زلاتكو سوكيتش، والجهاز الإداري والطبي."

وكانت إدارة نادي النصر قد أنهت إجراءات التعاقد مع المدرب الكرواتي كرونسلاف يورشيتش، ليتولّى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا لجوستافو كوينتيروس الذي قرَّر النادي إلغاء عقده مع جهازه المعاون.

وكان كرونسلاف يورشيتش قد قاد منتخب المواليد الموهوبين الذي شارك باسم المملكة في بطولة كأس الخليج "خليجي 23".

ويحتل النصر المركز الرابع برصيد 27 نقطة، وكان قد خسر مباراته أمام التعاون بهدف دون ردّ في الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.