#جابر_عيسى يوقف الجدل: أفتخر بوطني الغالي وسأشرفه

جابر عيسى

مدريد: وجَّه اللاعب السعودي المحترف بصفوف فريق فياريال الإسباني جابر عيسى، شكره لقيادة لسعودية التي أتاحت له فرصة اللعب في أكبر دوريات العالم، مبشّرًا محبيه بأن يكون مشرِّفًا لوطنه خلال هذه التجربة. 

وقال عيسى في تغريدة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر": "لم أتوقع في يوم من الأيام أن أكون في هذا المكان إلا من خلال بلدي وموطني الغالي المملكة العربية السعودية"، مضيفًا:" لم أخرج يومًا ما خارج هذا البلد الأمين الا لهذه التجربة وسأعود مشرفًا لها إن شاء الله".

و تابع عيسى: "أشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان و معالي المستشار تركي ال الشيخ على إتاحة الفرصة... افتخر أني مولود في هذا البلد الأمين".

وانتقال جابر عيسى، للعب في صفوف فريق فياريال الإسباني، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قابلة للتجديد لمدة عام، في إطار الاتفاق الذي وقع بين الهيئة العامة للرياضة السعودية، ورابطة الدوري الإسباني.

وكان عيسى نفى في وقت سابق تعمده الإساءة إلي المملكة، بتصريحه عن عدم رغبته في اللعب مجددًا بالدوري السعودي، منوهًا إلى أنه أراد إظهار رغبته في البقاء أطول فترة ممكنة في اللعب بالدوري الإسباني.