#الدوري_الألماني: #بايرن_ميونيخ حامل اللقب والمتصدر أمام هوفنهايم بعد غد

بايرن ميونيخ

برلين / يسعى فريق بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر إلى الابتعاد أكثر عن ملاحقيه عندما يواجه هوفنهايم بعد غد السبت على ملعبه "اليانز ارينا" في الجولة الـ 20 من الدوري الألماني لكرة القدم .

ويأمل فريق بايرن مواصلة نتائجه المميزة بقيادة مدربه الجديد يوب هاينكيس وتحقيق فوزه السابع على التوالي والعشرين هذا الموسم، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق هوفنهايم الذي تغلب على بايرن مرتين في مواجهاتهما الثلاث الأخيرة.

ويحتل هوفنهايم المركز التاسع بفارق 20 نقطة عن ميونيخ الذي استفاد في المرحلة السابقة من خسارة وتعادل وصيفه لايبزيغ وغريمه بوروسيا دورتموند للابتعاد في الصدارة بفارق 16 نقطة عن ملاحقه الجديد باير ليفركوزن .

وعلى ملعب "باي ارينا"، يلعب فريق باير ليفركوزن مع ماينتس الخامس عشر ، ويحتل باير ليفركوزن المركز الثاني بفارق الأهداف عن شالكه ولايبزيغ وبوروسيا مونشنغلادباخ، ونقطة عن دورتموند واينتراخت فرانكفورت.

ويأمل فريق شالكه الثالث أن يخرج من دوامة التعادلات التي علق فيها لخمس من مبارياته السبع الأخيرة ، وذلك عندما يحل السبت ضيفا على شتوتغارت الرابع عشر الذي لم يحقق سوى فوز في المراحل السبع الأخيرة ، ويلتقي فريق لايبزيغ مع ضيفه هامبورغ السابع عشر .

ويفتتح الجولة غدا فريق مونشنغلادباخ الخامس بمواجهة صعبة خارج ملعبه ضد اينتراخت فرانكفورت الذي يتخلف عنه بنقطة واحدة فقط، فيما يلعب فريق دورتموند بعد غد السبت على أرضه ضد فرايبورغ الثاني عشر .

وفي المباريات الأخرى، يلتقي بعد غد السبت فريق كولن مع اوغسبورغ، ويلعب فريق فيردر بريمن مع هرتا برلين، على أن يلعب الأحد القادم فريق هانوفر مع فولفسبورغ.