مواجهة #الهلال والنصر.. هل تصبح أول #ديربي تحضره #العائلات؟

الهلال والنصر

الرياض: تدرس إدارة نادي الهلال التقدم بطلب رسمي لنقل مباراة الفريق الكروي بالنادي مع النصر من ملعب الأمير فيصل بالملز إلى ملعب جامعة الملك سعود.

وكان الهلال قد اعتمد ملعب الجامعة ليكون الملعب الرسمي لمبارياته؛ حيث أصبح الملعب قريبًا من استيفاء كافة الاشتراطات اللازمة لاستقبال المباريات الرسمية.

ومن المنتظر أن تتقدم إدارة الهلال بطلب رسمي لنقل مباراة "ديربي الرياض" إلى ملعب جامعة الملك سعود، وهي المباراة المقرر إقامتها يوم الثامن من فبراير المقبل ضمن الجولة الحادية والعشرين.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، فإن من التجهيزات التي تم إدخالها على ملعب الجامعة، تخصيص بوابتين للعائلات لتسهيل دخول العائلات المدرجات المخصصة لها؛ حيث ستصبح المباراة المقبلة بين الهلال والنصر أول "ديربي" لمدينة الرياض في التاريخ يقام بحضور العائلات إذا جرى نقل المباراة إلى ملعب جامعة الملك سعود، ثم ستكون أول مباراة للهلال تُقام بحضور العائلات، يوم 30 يناير الجاري؛ عندما يستقبل الرائد على ملعب الجامعة.

وعلى الرغم من انتهاء تجهيز أرضية الملعب، فإن إدارة الهلال حاليًّا تعمل -بالتعاون مع شركة "صلة" الرياضية- على استكمال التجهيزات الخاصة بغرف تبديل الملابس، حتى يمكن نقل المباريات إلى ملعب الجامعة.