#منتخب_كرة_اليد يواصل استعداداته للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم

الرياض / تواصل بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة اليد استعداداتها للمشاركة في البطولة الآسيوية الثامنة عشر المقرر إقامتها في جمهورية كوريا الجنوبية خلال الفترة من 18 حتى 28 يناير 2018م , والمؤهلة للمشاركة في بطولة كأس العالم بألمانيا والدانمارك 2019م , وذلك في المعسكر الاعدادي المقام حالياً في جمهورية صربيا ، والذي يستمر حتى يوم الاحد المقبل.

وخاض الأخضر خلال ثلاث مباريات ودية، حيث لعب أولى ودياته مع فريق دينامو بانسيفو الصربي وخسرها بنتيجة 35-40 ، فيما تمكن الأخضر من الفوز في مباراته الثانية على فريق بارتيزان الصربي بنتيجة 32-20 ، وكانت أخر المباريات الوديات للمنتخب السعودي مع منتخب الجزائر وانتهت بفوز الاخير بنتيجة 31-32.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي مباراتين وديتين مع منتخب الإمارات عقب عودته من صربيا، وذلك في التاسع والحادي عشر من شهر يناير في مدينة الدمام، على أن تغادر بعدها القائمة النهائية لقبضة الأخضر في الثالث عشر من شهر يناير إلى كوريا الجنوبية استعداداً للبطولة الآسيوية.

يذكر بأن القرعة الآسيوية التي أقيمت في العاصمة الكورية سيئول أسفرت عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة، والتي تضم بجانبه منتخبات: الصين - نيوزلندا - قطر.

ومن المقرر أن يبدأ الأخضر مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب الصيني، وبعدها سيلتقي مع منتخب نيوزلندا، وسيختتم مبارياته في ذات الدور بملاقاة منتخب قطر.