#آل_الشيخ ينقل تعازي القيادة للرئيس #السيسي في ضحايا #كنيسة_حلوان

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان

القاهرة: نقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، للرئيس عبدالفتاح السيسي تحيات الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي، مؤكدًا على قوة وتميز علاقات الشراكة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وحرص المملكة على تعزيزها في مختلف المجالات.

وقدم آل الشيخ، خلال استقبال الرئيس السيسي له، اليوم، بحضور السفير السعودي بالقاهرة، أحمد قطان، تعازي المملكة في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له كنسية مارمينا بمنطقة حلوان أمس. مؤكدًا وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب مصر، وتضامنها الكامل معها في مواجهة الإرهاب الآثِم الذى يهدِّد العالم بأسره.

وقال السفير بسام راضي، المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية في مصر: إنَّ الرئيس السيسي أكَّد من جانبه على اعتزاز مصر بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، طالبًا نقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي، معربًا عن تقديره لتعازي الجانب السعودي في ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع أمس، مؤكدًا ما يعكسه الحادث مجددًا من ضرورة تضافر الجهود الإقليمية لمكافحة الإرهاب ووقف تمويله.

وكانت المملكة أدانت الهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى الكنائس بحي حلوان جنوب القاهرة، وأسفر عن ضحايا ومصابين، قبل أن تنجح الشرطة بمساعدة الأهالي في إصابة الجاني والقبض عليه.

وعبّر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية عن إدانة المملكة الشديدة للھجوم الإرھابي، وقدم العزاء والمواساة لذوي الضحايا ولجمھورية مصر العربیة الشقیقة حكومة وشعبًا، مع التمنیات للمصابین بسرعة الشفاء.

وجدّد المصدر تأكيد المملكة وقوفها مع الشقیقة مصر ضد ھذه الأعمال الإرھابیة الآثمة.