#الزعيم يفوز برباعية على #أحد ويتصدر #دوري_المحترفين

فريق الهلال

الرياض: ألحق لاعبو نادي الهلال السعودي هزيمة مُرّة بمنافسيهم من نادي أحد، بعدما سجلوا أربعة أهداف نظيفة مقابل هدف واحد رد به لاعبو أحد.

وقدم لاعبو "الزعيم" مباراة حاسمة في اللقاء الذي جمعهم بفريق أحد الذي استضافهم مساء الخميس على أرضية ملعب ستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز.

انتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الهلال بهدف وحيد دون رد، جاء عن طريق اللاعب السوري عمر خربين في الدقيقة الحادية عشرة من البداية بعد تقدمه لتسديد ركلة جزاء.

وفي الدقيقة الحادية والخمسين استطاع لاعب الزعيم سالم الدوسري أن يسجل ثاني الأهداف، لتصبح النتيجة تقدم الهلال بهدفين نظيفين.

لم يكتفِ لاعبو الزعيم بهذا القدر ودفع المدير الفني للهلال بجيملين ريفاس بدلًا من سلمان الفرج، في الدقيقة 80 لينتظر اللاعب فقط خمس دقائق من وقت إشراكه بالمباراة ليسجل ثالث أهداف الهلال بعد تمريرة السوري عمر خربين.

وعاد اللاعب ذاته ليوقع على الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه، إلا أنَّ لاعب أحد محمد محسن أدرك هدف أحد الوحيد في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز الهلال بأربعة أهداف لهدف.

وبهذه النتيجة احتلّ الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بـ33 نقطة متغلبًا على الأهلي الذي يحتفظ بـ31 نقطة.

وخاض الزعيم حتى الآن 14 مباراة في دوري هذا الموسم، واستطاع خلالهم أن يحقق الفوز في عشر جولات، وتعادل في ثلاث، وتلقى الهزيمة مرة وحيدة.