#الأهلي_المصري يشكر #آل_الشيخ لحرصه على نجاح مهرجان #من_أجل_السلام

تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية

القاهرة: وجه مجلس إدارة النادي الأهلي المصري لكرة القدم، برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية؛ لحرصه الكامل على نجاح المهرجان الرياضي الذي سيقام بعد غد السبت بملعب برج العرب تحت شعار "من أجل السلام".

يذكر أن المهرجان ستكون فقرته الرئيسية مباراة كرة القدم بين الأهلي وأتلتيكو مدريد، كما يتضمن العديد من الفقرات الفنية الرائعة التي تنتظرها الجماهير؛ وذلك بمشاركة كوكبة من نجوم الفن، في مقدمتهم محمد حماقي، ورابح صقر، وأحمد الهرمي، ووليد الشامي.

وأكد مجلس الأهلي تقديره دورَ تركي آل الشيخ ودعمه المتواصل ليخرج هذا المهرجان الرياضي الكبير بما يتماشى مع رغبته هو وكل الأشقاء بالسعودية، في مشاركة أسر شهداء مصر آلامهم، والعمل على التخفيف عنهم، خاصةً أن عائد هذا المهرجان سوف يخصص لصالح هذه الأسر.

تأتي هذه المبادرة أيضًا تضامنًا مع رسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم لنشر السلام بين الشعوب عبر رياضة كرة القدم، وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة في مختلف البلاد العربية والأجنبية.

ويصل، غدًا الجمعة، إلى مطار برج العرب، فريق أتلتيكو مدريد على متن طائرة خاصة، على أن يؤدي المباراة السبت ثم يعود إلى بلاده مباشرةً.

ويقوم لاعبو الفريق الإسباني بتوجيه رسالة محبة وتضامن إلى الشعب المصري باللغة العربية عبر وسائل الإعلام المختلفة؛ لتأكيد وقوف الجميع يدًا واحدة في وجه الإرهاب.