خادم #الحرمين يأمر بترقية 43 #قاضياً بديوان المظالم

الرياض: أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- أمراً ملكياً كريماً بترقية (43) قاضياً في ديوان المظالم.

صرح بذلك معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، مبيناً أن الأمر الملكي الكريم الصادر تضمن ترقية عددٍ من القضاة على مختلف الدرجات القضائية في دعمٍ كريمٍ سامٍ لمرفق القضاء لأجل النهوض بمسؤولياته.

وأضاف معاليه أن الأمر الملكي تضمن ترقية قاضٍ من درجة قاضي استئناف إلى درجة رئيس محكمة استئناف، وترقية خمسة قضاة من درجة وكيل محكمة (أ) إلى درجة رئيس محكمة (ب) وترقية قاضٍ من درجة قاضي (ب) إلى درجة قاضي (أ) وترقية (18) قاضياً من درجة قاضي (ج) إلى درجة قاضي (ب) كما تضمن الأمر الكريم أيضاً ترقية (18) قاضياً من درجة ملازم قضائي إلى درجة قاضي (ج).

وأكد الشيخ اليوسف أن هذا الأمر الملكي الكريم وماسبقه من أوامر كريمة في هذا الشأن تأتي لتؤكد حرص القيادة الحكيمة برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله - على مرفق قضاء ديوان المظالم، من خلال دعمه وظيفياً تعيينا وترقيةً وأن هذه المساندة الكريمة لها تبعتها الإيجابية بإذن الله في مزيد من البذل للوصول إلى تطلعات القيادة الرشيدة، والرؤى السامية.

واختتم الدكتور اليوسف تصريحه سائلاً المولى الكريم أن يبارك في المساعي الكريمة لخادم الحرمين الشريفين ودعمه المستمر للعدالة ومنسوبيها وأن يوفقه -أيده الله- وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز إلى كل خير وسؤدد ورشاد ونصر.