#أمير_الرياض يفتتح #مركز_الأورام_بجامعة_الملك_سعود.. غدا

الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض

الرياض: يفتتح الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، غدًا الإثنين، مركز الأورام الجامعي بمستشفى الملك خالد الجامعي بالمدينة الطبية لجامعة الملك سعود بمدينة الرياض.

وعبَّر مدير جامعة الملك سعود رئيس مجلس إدارة المدينة الطبية الجامعية الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر؛ عن اعتزازه برعاية سموه حفل تدشين المركز، مؤكدًا أن هذه الرعاية تأتي في إطار حرص أمير الرياض على دعم مشروعات الجامعة والمدينة الطبية على وجه الخصوص للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بالمملكة وفق أعلى مستويات الجودة العالمية.

وقال: "إن مركز الأورام يعد من المراكز الطبية النوعية في مجال الخدمات الطبية والعلمية والبحثية، يقوده نخبة من الأطباء والاستشاريين والأخصائيين والممارسين الصحيين من مختلف التخصصات، وستحقق من خلاله المدينة الطبية نقلة هائلة في مجال طب الأورام على مستوى المنطقة، بما يلبي تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين".

من جانبه، ثمّن المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الجامعية الدكتور عبد الرحمن بن محمد المعمر، تدشين الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز مركزَ الأورام الجامعي، الذي يأتي ضمن مشروعات متعددة في مختلف التخصصات الطبية.

وأشار إلى، أن المركز يعد خطوة متقدمة في مجال علاج الأورام على أيدي أطباء حائزين الزمالةَ في التخصص الدقيق في علاج الأورام، بجانب متخصصين بمجالات جراحة الأورام، والعلاج الإشعاعي والتلطيفي، والصحة النفسية والصيدلانية، والخدمة الاجتماعية، والتغذية العلاجية.