جدة تستطيف الجولة الرابعة من #بطولة_نجم_السعودية_للدرفت 2017

جدة / في أجواء غامرة بالاثارة ووسط حضور جماهيري كبير تجاوز الـ 6000 من الشباب والعوائل من هواة رياضة السيارات في المملكة، شهدت مدينة جدة مساء الاربعاء الجولة الرابعة من بطولة نجم السعودية للدرفت 2017 التي استضافتها على أرض معارض الحارثي تزامننا مع معرض السيارات وهي الجولة ما قبل الحسم النهائية بعد المنافسات الحامية والمثيرة التي شهدتها الجولات الثلاث السابقة من البطولة.
 
وقد أضافت هذه الجولة مزيدا من الوان الاثارة والتشويق والحماس بحضور المتسابق السعودي سعيد الموري وقام بجولة استعراضية للجمهور برفقة مدير السباق الكابتن غسان أفندي، وقد شهدت هذه الجولة تنافسا قويا بين المتسابقين وكان عددهم 32 مشارك وتم ترشيح 28 منهم للمنافسة. ومن أبرز المشاركين بطل الشرق الأوسط جواد تفاحة من الأردن وخالد الزايد من السعودية وسمير العدوان من الأردن وسلطان كايلو من السعودية. وكان الفوز بالمركز الأول من نصيب سلطان أبوناب والثاني نادر ادريس والمركز الثالث زكريا السلوان. 

وقال الكابتن عبدالله باخشب منظم البطولة :" تجاوزت هذه البطولة طور النشوء الى الاحترافية، هذا ما أكدته المنافسة الحامية بين المتاسبقين في هذه الجولة ، وما حظيت به البطولة في جولتها الرابعة من اقبال جماهيري. نحن نشعر بالفخر لهذا النجاح الكبير ونؤكد استمرار دعمنا الكبير للشباب الراغب خوض السباقات العالمية. لقد نجحت البطولة بالفعل وآتت ثمارها، وهنا لا يسعني الا ان اقدم الشكر لكل من وقف معنا من الرعاة، ومن قبل الاتحاد السعودي للسيارات الذي منحنا الثقة التامة".
 من جهته قال بدرالحسامي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة نيسان السعودية: "جولة بعد أخرى تؤكد عشق الشباب السعودي لرياضة السيارات. نحن في نيسان نسعد بهذا الاقبال وهذا النجاح للبطولة التي تتجه نحو عامها الخامس بخطىً ثابتة، ونؤكد دعمنا المتواصل باعتبارنا الشركاء الرئيسيين لهذة البطولة منذ انطلاقتها. والجولة الرابعة كانت ناجحة بصورة كبيرة ونتطلع الى المرحلة الختامية التي تخبؤ لنا المزيد من الاثارة".

تجدر الاشارة الى أن هذه البطولة تقام تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وبرعاية شركة نيسان السعودية الراعي الرسمي للبطولة وشركة توتال السعودية وإذاعة الف الف، وبتنظيم مطور رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية الكابتن عبدالله باخشب.