#وزير_التعليم يدشن مشروع #جامعة_بلا_ورق للتحول الرقمي

وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى

القصيم/ دشن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى برنامج إنجاز الإلكتروني، الذي يهدف إلى التحول الرقمي لكافة المعاملات ضمن مشروع «جامعة بلا ورق»، وذلك خلال زيارته لجامعة القصيم ، حيث تسعى الجامعة إلى تلبية مستلزمات الأعمال من إدارة وتوثيق المعاملات إلكترونياً، ولذا تم تصميم هذا المنتج ليلبي مستلزمات المستخدمين المتنوعة، والمطالب المتنامية لتخزين وإدارة الكميات المتزايدة من الوثائق.

وكان العيسى اطلع على مشاريع الجامعة التنموية، وتجول على مرافقها ومشاريع المدينة الجامعية، وعقد لقاء مع منسوبيهاتتمنى خلاله على الجميع بذل مزيد من الجهد لخدمة الطلاب والطالبات، وتطوير العملية الأكاديمية.

أكد العيسى أن التعليم يحظى بدعم كبير من القيادة الحكيمة، مبيناً أن الوزارة تسعى إلى دعم الجامعات، لرفع مستوى الجودة، حتى يستطيع الطلاب خلق الفرص الوظيفية لأنفسهم وزملائهم، موضحاً أن المسؤولية تقع على عاتق كافة قطاعات التعليم، في استيعاب كل ما يحتاجه الطالب من أمور أكاديمية أو شخصية.

أكد مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن الداود أن منسوبي الجامعة يعملون فريقا واحدا، ويسعون إلى التميز والإنجازات، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة تفتح أبوابها لسماع كافة الاقتراحات والآراء التي تصب في مصلحة العملية التعليمية وتهدف لتطويرها، معرباً عن شكره لوزير التعليم لحرصه على زيارة الجامعة ولقاء قياداتها.

من جانبه، قدم المهندس حمد الشهوان المشرف العام على إدارة المشاريع والصيانة، عرضاً مفصلاً عن دور الإدارة وإنجازاتها المتمثلة بتطوير مرافق وخدمات المدينة الجامعية وكافة الكليات في المحافظات المختلفة، إضافة إلى دعم المقاولين لحثهم على إنجاز المشاريع، وتجهيز المعامل والقاعات الدراسية بما يساهم في الارتقاء بالعملية التعليمية ورفع مستوى خريجي الجامعة العلمي والتدريبي.