#هيئة_الرياضة تحتفي بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم 2018

الهيئة العامة للرياضة

الرياض - واس/ احتفت الهيئة العامة للرياضة اليوم بتأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا الصيف المقبل بحفل أقيم في صالة الهيئة بالرياض برعاية معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة تركي آل الشيخ وبحضور العديد من اللاعبين العالميين والشخصيات الرياضية والفنية العربية والخليجية والعالمية.

ورحب آل الشيخ خلال كلمته بالحضور في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية , منوهاً في هذا الصدد بدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ لقطاعي الشباب والرياضة , مستذكراً شهداء وطننا الغالي الذين ضحوا بأغلى ما يملكون دفاعاً عن الدين والوطن.

وعبر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة باسمه وباسم جميع وزراء الرياضة العرب عن أمله أن يتم دعم العراق رياضاً من خلال رفع الحظر المفروض عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم , مقدماً في هذا الصدد طلبه لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت بأن يلعب المنتخب السعودي مع شقيقه العراقي مباراة ودية في العراق خلال الربع الأول من عام 2018 .

ودشن معاليه خلال الحفل الشعار الجديد للهيئة العامة للرياضة وأيقونة الأخضر والطائرة التي ستنقله إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم , كما تم تكريم لاعبي ومدربي وإداريي المنتخبات السعودية الذين مثلوا الأخضر وحققوا الإنجازات معه في مختلف البطولات منذ عام 1984 م حتى 2017 م , ثم التقطت الصور التذكارية لهم مع رئيس مجلس إدارة الهيئة الرياضة.

عقب ذلك توالت فقرات الحفل بعروض متنوعة شملت استعراض مهارات بكرة القدم وفقرة للخدع البصرية إضافة الحفل الغنائي الذي شارك فيه العديد من الفنانين السعوديين.