#محافظ_القنفذة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد العريف موسى المرحبي

القنفذة / نقل محافظة القنفذة فضا بن بيّن البقمي، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد ، نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير الدفاع - حفظهما الله - ، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، وسمو نائبه ، لأسرة وذوي شهيد الواجب العريف موسى عمر المرحبي ، الذي استشهد أثناء أدائه واجبه تجاه دينه والدفاع عن وطنه بمنطقة جازان.

وعبّر البقمي خلال زيارته لأسرة الشهيد بمنزلهم في قرية عمارات جنوب محافظة القنفذة ، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد ، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته.

وقال :"ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين ، يعد مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن".

فيما عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة - أيدها الله - على الاهتمام الدائم بأبنائها في كل مكان ، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة والشرف للدفاع عن هذا الوطن الغالي.

رافق محافظ القنفذة خلال زيارته اليوم ، مدير شرطة القنفذة المكلف العقيد علي الصالحي ، ومدير شعبة المرور المقدم غازي العتيبي ، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة ورؤساء بعض المراكز الإدارية.

وكان العريف المرحبي، قد استُشْهد أثناء أداء مهامه دفاعاً عن حدود الوطن بكل بسالة قبالة منطقة جازان ، وأديت الصلاة عليه بعد ظهر أمس، في الجامع الكبير للقرية ، ودفن بمقبرة قرية عمارات.