ابتكار صنف جديد من #الشُيكُولَاتَة.. وهذه مواصفاته!

الشيكولاتة

استكهولم: أصبح عشاق الشُيكُولَاتَة في مختلف أنحاء العالم على موعد مع تجربة جديدة أكثر إثارة، حيث تم أَخِيرَاً ابتكار صنف جديد من الشُيكُولَاتَة بلون وطعم مختلفين.

قالت مجلة “فوكاس” الإيطالية: إن شركة سويسرية مختصة في صناعة الشُيكُولَاتَة ومشتقاتها، ابتكرت شُيكُولَاتَة بلون وردي ونكهة مختلفة عن الشُيكُولَاتَة التقليدية، ورغم ذلك لم تستخدم مكسبات طعم ورائحة صناعية لمنتجها الجديد.

واحتفظت شركة “بيري كاليباوت” بسرية وصفة الشُيكُولَاتَة الوردية طيلة سنوات، حتى بعد الإعلان أَخِيرَاً عن توصلها إلى الشكل النهائي الذي سيخرج به المنتج.

ويصف منتجو الشُيكُولَاتَة الوردية مذاقها بأنه أقل حلاوة من مذاق الشُيكُولَاتَة بالحليب التقليدية، مع مذاق حامض خفيف، ونكهة فاكهة.

ولم تتم إِضَافَة أَي مكسبات طعم ورائحة للشُيكُولَاتَة الوردية، وعزت الشركة اللون المميز الذي حصلت عليه الشُيكُولَاتَة الجديدة إلى نوعية نبات الكاكاو المستخدم في عملية الإِنْتَاج، رغم التكتم الشديد على وصفة إعداد المنتج.

وظهرت الشُيكُولَاتَة الوردية لأول مرة في مدينة شنغهاي الصينية، في 5 سبتمبر الْجَارِي، خلال فعاليات احتفالية ضخمة، ولم يتم طرحها للموزعين الكبار، إلا أنه من المنتظر أن يستغرق انْتِشَارها في مختلف أنحاء العالم ما بين 6 إلى 18 شهراً.