#تويوتا تكشف رسمياً عن #برادو_2018 بتحديثات جديدة

فرانكفورت / كشفت تويوتا رسمياً عن برادو 2018 بتحديثات جديدة في معرض فرانكفورت تعيد SUV تويوتا إلى المنافسة من جديد.

بعد 8 سنوات من الكشف عن برادو حان الوقت لتحصل على حصتها من تحديثات منتصف العمر، تعتبر برادو أحد أهم سيارات تويوتا ولا تقل أهمية عن لاندكروزر حيث تباع برادو حالياً في 130+ دولة وتعتبر أكثر SUV مبيعاً في 10 دول أوروبية. شملت التحديثات الجديدة الواجهة الأمامية والخلفية وصولاً إلى الداخلية وأخيراً المحركات.

التصميم الخارجي يظهر بلمسة أنيقة عكس الموديل السابق الذي كان مبعثراً حيث نرى مصابيح أمامية متناسقة مع الشبك الجديد وصدام سفلي بخطوط حادة ومظهر أمامي عام شبيه قليلاً بشقيقتها فورتشنر، من الجانب نرى بروزاً في الرفرف الخلفي بينما تحمل الخلفية مصابيح أقصر من سابقتها ومعتّمة.

الداخلية بدورها أصبحت أبسط بوضع الأزرار أسفل شاشة النظام الترفيهي بمقاس 8 انش في ترتيب طولي أنيق مع تحديث المواد المستخدمة وتوفير خيارات جديدة من الجلود والألوان والتطعيمات.

من حيث الأداء تتوفر برادو 2018 بخيارين من محركات البنزين، الأول هو 4 سلندر بسعة 2.4 لتر ينتج قوة تبلغ 171 حصان وعزم دوران يصل إلى 245 نيوتن-متر، يرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات. المحرك الثاني هو محرك V6 بسعة 4.0 لتر ينتج قوة تبلغ 249 حصان وعزم دوران يصل إلى 380 نيوتن-متر، يرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.