#سلونس_العقارية: الانتهاء من 90% من #بيات_بلازا.. وتسليمه للمستثمرين في #ديسمبر المقبل

مشروع بيات بلازا

جدة: أكدت شركة "سلونس" العقارية التابعة لمجموعة شركات الصبان، إنجاز 90 % من مشروع "بيات بلازا"، وتسليمه للمستثمرين خلال شهر ديسمبر 2017، مشيرة إلى أن المشروع يشمل برجين مميزين متجاورين يتكونان من 266 شقة فاخرة، منها شقق بغرفتي نوم، وأخرى "دوبلكس" بثلاث وأربع غرف نوم، إضافة إلى شقق "البنتهاوس" المكونة من خمس غرف نوم.

ويقع مشروع "بيات بلازا" عند تقاطع طريق المدينة المنورة وطريق الملك عبد الله في جدة، وهو أول مشروع تطوير عقاري متعدد الاستخدامات تنفذه مجموعة الصبان في المملكة العربية السعودية، وتقوم بتطويره شركة "منازل"، إحدى شركات التطوير التابعة لمجموعة الصبان.

وأوضح بدر الصبان العضو المنتدب لشركة منازل، أنه سيتم إنجاز المشروع في الموعد المحدد، وخلال وقت لن يتجاوز تسعة أشهر فقط، ونحن ملتزمون أمام مستثمرينا بموعد تسليم المشروع المتفق عليه.

بدوره، أوضح آرون براون العضو المنتدب لشركة "سلونس" العقارية،أنه سيتم تسليم المستثمرين المشروع في موعده وحسب التوقيت المحدد في عقودهم، مشيراً إلى أن مستثمري "بيات بلازا" سيستفيدون من خدمات المحلات التجارية التي تمتد على مساحة مصممة بعناية تزيد عن 2250 متراً مربعاً، وتضم "بيات بوليفارد"، وهو مركز التسوق الفخم في الطابق الأرضي من المشروع والذي سيوفر للمقيمين فيه وللزوار مجموعة من المتاجر الجديدة من "الميني ماركت" ومحلات الملابس والمقاهي والمطاعم.

وقال إن الطابق الأول من "بيات بلازا" سيخصص للاستخدام الحصري للمقيمين بالمشروع، ويشمل قاعات حفلات وصالات العاب، وغرفة ألعاب الكترونية ومراكز تجارية و"سكاي جاردنز" الفريدة من نوعها.

يذكر أنه يتوفر نموذج مجسم كامل لشقق "بيات بلازا" في صالة عرض شركة "سلونس" العقارية، ومن المقرر افتتاح جناح تسويقي في موقع البرجين في بداية الربع الثاني من العام 2017، وتبدأ أسعار الشقق من واحد مليون ريال سعودي، وأسعار "فيلات سكاي" من ثلاثة ملايين ريال سعودي، ويمكن حجزها مقابل دفع مبلغ مقدم بنسبة 10٪ فقط.