تعليق #الدراسة في عدد من مناطق #المملكة يوم غدٍ الاثنين

القصيم/ أعلنت الإدارة العامة للتعليم في كلا من المنطقة الشرقية ومنطقة القصيم، تعليق الدراسة غدا الاثنين، نظرا للحالة الجوية.

وأكد المتحدث الرسمي باسم تعليم المنطقة الشرقية أن تعليق الدراسة يشمل جميع مدارس التعليم العام للبنين والبنات وكذلك مراكز محو الأمية والمدارس الليلية.

  • فيما أعلن الحساب الرسمي لإدارة تعليم القصيم أنه وفقا للتقارير المناخية، والآثار المترتبة على ذلك،وحرصا على صحة الجميع؛وجه المدير العام بتعليق الدراسة الإثنين2161438 بمدارس الإدارة العامة.

  • وأكد مرعي محمد البارقي مدير إدارة التعليم في بقيق تعليق الدراسة غدا الاثنين وفقا للتقارير المناخية ولأهمية سلامة ابنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات.

  • وأعلن تعليم حفر الباطن عن تعليق الدراسة غداً الاثنين21-6-1438هـ نظرا لما وصله من مصلحة الأرصاد، مؤكدا أن التعليق يشمل كل المراكز والقرى والهجر التابعة لتعليم حفر الباطن (مدينة الملك خالد - الذيبية - القيصومة.. إلخ)، وأنه لا علاقة لتعليم حفر الباطن بالتعليم الجامعي والكليات والمعهد العلمي حيث أن تعليقهم يصدر من الجهات التابعة لها.

  • من جانبه أعلن مدير عام التعليم بالأحساء ، وبناء على الصلاحيات الممنوحة له وبناء على ما وردنا من مدير الأرصاد وحماية البيئة بالمنطقة الشرقية وبناء على ما تقتضيه المصلحة التعليمية تقرر مايلي:
    أولا: تعليق الدراسة في جميع مدارس المحافظة (البنين والبنات) ومدارس تعليم الكبار والكبيرات يوم الأثنين 21-6-1438.
    ثانيا: يبلغ القرار لمن يلزمه لإنفاذه، وأصله لإدارة الأمن والسلامة المدرسية.