مركز الملك سلمان يشارك في الدورة 13 لمعرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير

خلال فاعليات معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير

دبي/ شارك مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الدورة الثالثة عشرة لمعرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير ( ديهاد ) الذي دشنت فعالياته اليوم في دبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الإماراتي حاكم دبي، وتستمر فعالياته حتى 23 مارس الجاري تحت شعار " أهمية الإبداع في المساعدات الإنسانية والتنمية ".

واشتمل جناح المركز على الأفلام والمطبوعات والتقارير المتنوعة المتضمنة لما قام به المركز من أعمال اغاثية وإنسانية منذ إنشائه وإنجازاته على مستوى تقديم الإغاثة للمتضررين في اليمن وموجات الجفاف والزلازل في موريتانيا وطاجيكستان، حيث حظيت بإعجاب الزوار وإشادتهم.

ويناقش مؤتمر ومعرض " ديهاد " لهذا العام أهم الموضوعات المتعلقة بالأمن الغذائي والتغذية والمياه والصرف الصحي والرعاية الصحية والنقل والخدمات اللوجستية وطرق معالجتها وإيجاد حلول مبتكرة من شأنها أن تخفف من مأساة المحتاجين في ظل زيادة الأزمات الإنسانية العالمية.

حضر المؤتمر عدد كبير من الخبراء المختصين في المجال الاغاثي وعدد من المنظمات الإغاثية الإقليمية والدولية بالإضافة لوفد من المركز.